بيانات المجلس

مجلس النواب يناشد البحرينيين اللجوء للحوار وصولا لمخرج يستوعب كافة الرؤى

التاريخ : 20/03/2011
المصدر : بترا

أصدر مجلس النواب أمس الاحد ، بيانا قال فيه ان مجلس النواب الاردني يتابع باهتمام وقلق بالغين مجريات الاحداث في مملكة البحرين الشقيقة.

وجاء في البيان ان مجلس النواب بصفته ممثلا للشعب الاردني يعبر عن بالغ حرصه على ان تسير الامور في مملكة البحرين الشقيقة نحو الهدوء والاستقرار لما فيه مصلحة مملكة البحرين وشعبها خاصة والمنطقة عامة.

وقال البيان اننا نناشد اخوتنا من أبناء الشعب البحريني الشقيق أخذ مصلحة بلدهم العليا في الاعتبار ، واللجوء الى الحوار ، وطرح مختلف الاراء والمواقف للوصول الى مخرج ايجابي يستوعب كافة الرؤى والمطالب ، والتجاوب مع مبادرة جلالة الملك حمد بن خليفة التي اوكلها لسمو ولي العهد الامير سلمان بن حمد ، اخذين بعين الاعتبار المصلحة العليا للبحرين وشعبها للوصول الى التهدئة والسلام اللذين ينشدهما المجتمع البحريني. وجاء في البيان ان مجلس النواب يرفض اي تدخل غير مشروع في الشؤون الداخلية للدول الاخرى عامة ومملكة البحرين خاصة ، لان اي تدخل سيزيد الامور تعقيدا ، بل سيحول دون الوصول الى التهدئة والسلم ، وكلنا ثقة بان شعب البحرين الشقيق قادر على الاضطلاع بشأنه الداخلي بنفسه وصولا الى مجتمع السلم والوئام والطمأنينة الذي عرف عن مملكة البحرين الشقيقة.

 


العنوان :
الأسم :
البريد الإلكتروني (إختياري) :
التعليق :
الاختبار الأمني :

أدخل الكلمة أعلى في المربع وفي حال صعوبة قرائتها جرب كلمة اخرى
   
يرحب مرصد البرلمان الأردني بآرائكم وتعليقاتكم عل كل ما ينشر على موقعه،
على أن يجري التقيد بقواعد النشر وأخلاقياته المتعارف عليها عالميا.