بيانات المجلس

النواب يطالب المعلمين بتحمل مسؤولياتهم الوطنية

التاريخ : 08/02/2012
المصدر : مجلس النواب

تابع مجلس النواب باهتمام بالغ تداعيات إضراب المعلمين الهادف إلى تحقيق مطالبهم ولا سيما حصولهم على علاوة المهنة بنسبة مائة في المائة.



فأن المجلس يؤكد دعمه لهذه المطالب واعتبارها مطالب مشروعة يتوجب إقرارها ومنحها للمعلمين كافة فهم خيرة الخيرة وصناع الغد والمؤتمنون على فلذات أكبادنا وأجيال المستقبل .



ويدعو المجلس سائر معلمي الوطن العودة الى المدارس فالطلبة بحاجة الى جهودهم وعطائهم خاصة وان الاردن يمر بظروف اقتصادية صعبة وحرجة فالوطن وأبنائه امانة في اعناق المعلمين كافة فرسالة المعلم في القيام بواجبه تجاه طلابه تماما كرسالة الجندي في وقت الحرب فهي رسالة سامية ومشرفة تستحق التضحية .



واكد المجلس على ضرورة وقوف المعلمين امام مسؤولياتهم الوطنية بهذا الظرف الاقتصادي الذي يمر به الوطن مع حرص المجلس الأكيد على متابعة قضايا المعلمين كافة بما فيها العلاوة مع الحكومة للوصول الى تحقيقها في اقرب وقت إيمانا من المجلس بعدالة ومشروعية هذه المطالب وإجلاله لمهنة التعليم وللمعلمين على امتداد الوطن.



ويناشد المجلس المعلمين كافة من منطلق المحبة والحرص على مصلحة الطلبة والمعلمين على حد سواء , إنهاء الاعتصام والعودة الى التدريس خاصة وان مجلس النواب وسائر المؤسسات الوطنية تدعم وتؤيد مطالب المعلمين العادلة والمشروعة.



وقد قرر المجلس تكليف لجنتي التربية والثقافة والشباب , والمالية للتباحث مع الحكومة يوم غد الخميس من اجل إيجاد الحل المناسب لهذه القضية.


العنوان :
الأسم :
البريد الإلكتروني (إختياري) :
التعليق :
الاختبار الأمني :

أدخل الكلمة أعلى في المربع وفي حال صعوبة قرائتها جرب كلمة اخرى
   
يرحب مرصد البرلمان الأردني بآرائكم وتعليقاتكم عل كل ما ينشر على موقعه،
على أن يجري التقيد بقواعد النشر وأخلاقياته المتعارف عليها عالميا.