بيانات المجلس

بيان صادر عن مجلس النواب حول هجمات الإرهاب في مصر

التاريخ : 02/07/2015
المصدر : مجلس النواب

أعرب مجلس النواب عن إدانته واستنكاره الشديدين للهجمات الإرهابية الجبانة التي استهدفت المدنيين والعسكريين في الشقيقة مصر .

وأكد المجلس وقوف الأردن إلى جانب الشقيقة مصر في مواجهة الارهاب والتطرف والعنف الأعمى الذي يستهدف أمنها واستقرارها ويروع المواطنين مؤكدا رفض الاردن لكل اشكال العنف الاسود والارهاب والتطرف مهما كانت دوافعها ومنطلقاتها ومصادرها ومبرراتها .

واعاد المجلس التاكيد على موقف الاردن الثابت والمبدئي في محاربة الارهاب والتطرف اينما وجد وحل والقضاء على كل التنظيمات والعصابات الارهابية الاجرامية التي لا تمت للاسلام الحنيف باية صلة وتخالف تعاليم الاسلام ومبادئه السمحة وكل الشرائع السماوية والمواثيق والاعراف الانسانية .

وشدد المجلس على ضرورة تكاتف وتعاون الاسرة الدولية كافة لمواجهة ودحر الارهاب والعنف والتطرف وتجفيف منابعه وموارده وكشف مخططاته واهدافه الشريرة القائمة على تاجيج الفتن الطائفية والصراعات المذهبية والعرقية .
وأعرب المجلس عن بالغ تعازيه ومواساته للشعب المصري الشقيق وأسر الضحايا سائلا المولى العلي القدير ان يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وان تنعم مصر الشقيقة بالامن والاستقرار انه سميع مجيب الدعاء .
 


العنوان :
الأسم :
البريد الإلكتروني (إختياري) :
التعليق :
الاختبار الأمني :

أدخل الكلمة أعلى في المربع وفي حال صعوبة قرائتها جرب كلمة اخرى
   
يرحب مرصد البرلمان الأردني بآرائكم وتعليقاتكم عل كل ما ينشر على موقعه،
على أن يجري التقيد بقواعد النشر وأخلاقياته المتعارف عليها عالميا.