بيانات المجلس

مجلس النواب يصدر بيانا حول التطورات الاخيرة التي مر بها الاردن

التاريخ : 26/12/2010
المصدر : بترا

 أصدر مجلس النواب اليوم الاربعاء، بيانا قال فيه ان مجلس النواب ومن موقع المسؤولية يتابع عن كثب التطورات الاخيرة التي مر بها الاردن وباهتمام وحرص شديدين.

وجاء في البيان ان مجلس النواب يدرك ويقدر الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الاردن والمواطنون نتيجة للظروف الاقتصادية التي يمر بها معظم دول العالم وشعوبه.

وقال البيان "يحاول الاردن بتوجيهات ومتابعة وحرص جلالة الملك عبدالله الثاني اتخاذ اجراءات لمعالجة الوضع والتخفيف من معاناة المواطنين بمختلف شرائحهم من وطأة الوضع الاقتصادي ومن ضنك العيش رغم شح الامكانيات وصعوبة الظروف التي نمر بها جميعا".

وجاء في البيان انه "ومن جانب آخر فاننا نتابع وسائل وطرق التعبير عن الرأي التي تمارسها بعض القوى السياسية والاحزاب السياسية التي نجل ونحترم".

وقال "اننا في هذا البلد نؤمن بأن حرية الرأي والتعبير للجميع مصانة بموجب الدستور والقوانين المعمول بها، وانه ولدقة الموقف نخشى من قيام بعض الجهات ذات الاجندات الخاصة، باستغلال جو الحرية المتاح لخدمة هذه الاجندات التي لا تخدم المصالح العليا للوطن والمواطن، وانما تحاول ان تتسلل من خلال ذلك الى تحقيق مآرب خاصة تؤدي الى ايجاد حالة من الفوضى وعدم الاستقرار".

واضاف البيان "اننا نناشد ابناء هذا الشعب الطيب الواعي والاحزاب والقوى السياسية والنقابات الذين يراهن عليهم دائما في المراحل المفصلية من تاريخ هذا البلد الطيب، بان يكونوا الانموذج الذي نامله في وعيهم وادراكهم وعدم الانسياق الى ممارسات لا تخدم الوطن ولا المواطن، ان امن هذا الوطن واستقراره هو القيمة العظمى التي يشار اليها بالاكبار والتعظيم، فلنكن جميعا الحماة الذائدين عن أمننا واستقرارنا في ظل رمز وحدتنا العرش الهاشمي المفدى.

 


العنوان :
الأسم :
البريد الإلكتروني (إختياري) :
التعليق :
الاختبار الأمني :

أدخل الكلمة أعلى في المربع وفي حال صعوبة قرائتها جرب كلمة اخرى
   
يرحب مرصد البرلمان الأردني بآرائكم وتعليقاتكم عل كل ما ينشر على موقعه،
على أن يجري التقيد بقواعد النشر وأخلاقياته المتعارف عليها عالميا.