بيانات المجلس

«النواب» يدعو اليمنيين للوصول الى حالة من التهدئة والوفاق ونبذ الخلافات

التاريخ : 21/03/2011
المصدر : بترا

أصدر مجلس النواب أمس الاحد ، بيانا حول الاحداث في اليمن قال فيه ان مجلس النواب يتابع بكل الاهتمام والقلق الاحداث التي تمر بها الجمهورية العربية اليمنية الشقيقة.

وجاء في البيان اننا في مجلس النواب كممثلين للشعب الاردني ينتابنا القلق الشديد لسير الاحداث في اليمن الشقيق ، ونعبر عن حرصنا البالغ والصادق في ان يسود السلم والامن ربوع اليمن ليواصل مسيرته في البناء والتنمية.

ونص البيان على انه ومن منطلق حرصنا في المملكة الاردنية الهاشمية على امن واستقرار كافة الدول العربية الشقيقة عامة واليمن الشقيق خاصة فاننا ندعو ابناء الشعب اليمني للوصول الى حالة من التهدئة والوفاق ونبذ الخلافات والبعد عن الصدام والمواجهة.

ودعا البيان جميع الاخوة في اليمن الشقيق الى الجلوس الى مائدة الحوار ومناقشة كافة القضايا ذات العلاقة عبر حوار بناء هادف صادق يسعى من خلاله الجميع الى الوصول لحالة من التوافق والتراضي لوضع اليمن الشقيق على الطريق الصحيح للمضي في البناء والتنمية والتوافق خدمة لوطنهم وشعبهم.

وقال البيان ان املنا كبير في قيادة وشعب اليمن الشقيق في انهم جميعا سينهجون نهج الحوار والتفاهم كي يتحاشى بلدهم الانزلاق الى متاهات الصدام والاختلاف ، بل لينهجوا النهج الديمقراطي في قبول الاخر والاستماع الى الرأي الاخر حفاظا على وحدة بلادهم ، فالكل يمثل طيفا له وزنه ضمن مختلف الاطياف اليمنية التي لا شك تسعى جميعا لخير اليمن والشعب اليمني الشقيق.



 


العنوان :
الأسم :
البريد الإلكتروني (إختياري) :
التعليق :
الاختبار الأمني :

أدخل الكلمة أعلى في المربع وفي حال صعوبة قرائتها جرب كلمة اخرى
   
يرحب مرصد البرلمان الأردني بآرائكم وتعليقاتكم عل كل ما ينشر على موقعه،
على أن يجري التقيد بقواعد النشر وأخلاقياته المتعارف عليها عالميا.